الزمالك يتخذ قرار جديد بخصوص “شيكابالا”

الزمالك يتخذ قرار جديد بخصوص “شيكابالا”

قرر مسؤولو نادي الزمالك تأجيل حسم ملف تجديد عقد محمود عبدالرازق”شيكابالا” قائد الفريق الأبيض، خلال الفترة الحالية.

 

وأكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، أن قرار مسئولي النادي الأبيض جاء لرغبتهم في تقييم الأمر بنهاية الموسم الجاري، وحسم موقفهم النهائي سواء بتمديد عقد اللاعب مع الزمالك أو الاكتفاء بالموسم الحالي.

وشدد المصدر على أن مسئولي الزمالك أستندوا على عدة أسباب أيضاً، يأتي على رأسها عدم حسم ملف تجديد عدد من اللاعبين الآخرين بالفريق، وحال التجديد للاعب دون الآخر سيعتبر الأمر بمثابة أختلاق أزمة داخل الفريق.

وتابع: “السبب الثاني يتمثل في رغبة إدارة الزمالك في إتباع سياسة التقييم بنهاية الموسم مع جميع اللاعبين، وعدم المحاسبة بالقطعة كما كان يحدث في المواسم الماضية”.

وكان مسؤولو الزمالك قرروا عودة “شيكابالا” إلى صفوف الفريق الأبيض من جديد، كنوع من أنواع التكريم له لإنهاء مسيرته داخل القلعة البيضاء، لكن الأمور تبدلت مع مشاركته وتقديمه لمستويات مميزة، وإثبات نفسه.

ويعتمد الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على “شيكابالا” بشكل أساسي، لتحقيق أكبر استفادة فنية منه، حيث يراه المدرب عنصر لا غنى عنه في القوام الأساسي له، لما يمتلكه من خبرات كبيرة.

وقام مسؤولو الزمالك من قبل برفع القيمة المادية لعقد “شيكابالا”، وذلك بعد عودة اللاعب لصفوف النادي الأبيض مطلع الموسم الجاري.

إغلاق