الزمالك يتخذ قراره تجاه هذا الثنائي قبل النهائي الإفريقي

الزمالك يتخذ قراره تجاه هذا الثنائي قبل النهائي الإفريقي

اتخذ مسؤولو نادي الزمالك، قرارا بشأن تجديد عقود ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، يوسف إبراهيم “أوباما”، والتونسي فرجاني ساسي.

 

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن مسئولي النادي الأبيض قرروا تأجيل التجديد للثنائي، إلى ما بعد لقاء الأهلي المقبل.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء المقرر إقامته في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

وجاء قرار مسئولي الزمالك، من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبان قبل لقاء الأهلي، مع تأجيل مناقشة الأمر إلى ما بعد الانتهاء من خوض النهائي القاري.

الجدير بالذكر أن أوباما وفرجاني ساسي، يتبقى في عقودهما مع الزمالك موسم واحد فقط، ويحق لهما التوقع إلى أي نادي جديد خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ومن المقرر أن يدخل الزمالك معسكر مغلق اليوم الأثنين بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي، حيث فضل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية.

ويخوض الزمالك تدريباته خلال فترة المعسكر المغلق، على ملاعب نادي ايروسبورت القريبة من فندق إقامة الفريق الأبيض استعدادا للقاء.

والتقى الزمالك بالأمس مع أف سي مصر في دور الثمانية من بطولة كأس مصر، وانتهت المباراة بهدفين مقابل هدف، بعد أن امتد اللقاء إلى الأشواط الإضافية، على أن يلاقي طلائع الجيش في الدور نصف النهائي، من المسابقة المحلية.

إقرأ أيضاً

الزمالك يكشف حقيقة تأجيل مباراة الأهلي بنهائي إفريقيا

إغلاق