الزمالك يتخذ قرارا بخصوص المغربي حميد أحداد

الزمالك يتخذ قرارا بخصوص المغربي حميد أحداد

أتخذ مسؤولو نادي الزمالك قرارا بشأن مهاجم الفريق الأبيض المغربي حميد أحداد، الذي كانت انتهت إعارته إلى الرجاء المغربي بنهاية الموسم الماضي.

 

وقرر مسؤولو نادي الزمالك قيد حميد أحداد في قائمة الموسم الجديد، وذلك بعد فشلهم في تسويقه خاصة أن تعاقده مازال ممتداً مع الفريق الأبيض لموسمين مقبلين.

وعقد حميد أحداد جلسة مع مسئولي الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية، تم خلالها الاتفاق على قيده بالقائمة المحلية للفريق الأبيض في الموسم الجديد، على أن ينتظم في تدريبات الزمالك خلال الأيام المقبلة.

ويسعى مسئولو نادي الزمالك، لتسويق النيجيري معروف يوسف لاعب الفريق الأبيض، وذلك بعد عودته إلى صفوف القلعة البيضاء بعد انتهاء إعارته مع المقاولون العرب، حيث جاء هذا القرار من جانب مسئولي القلعة البيضاء في ظل كثرة عدد اللاعبين الأجانب المتواجدين بقائمة الزمالك.

وتضم قائمة اللاعبين الأجانب في الزمالك، كلاً من التونسي فرجاني ساسي، والمغربي أشرف بن شرقي، ومواطنه محمد أوناجم، والكونغولي كابونجو كاسونجو، بخلاف حميد أحداد.

ويتبقى في عقد معروف يوسف مع الزمالك موسم واحد فقط، ويرغب مسؤولو الزمالك في تسويقه خلال فترة الانتقالات الحالية، نظراً لصعوبة قيده في قائمة الموسم الجديد، لاسيما أن اللاعب تلقى بعض العروض المحلية خلال الآونة الأخيرة، أبرزهم عرضاً من نادي المقاصة للحصول على خدماته بداية من الموسم الجديد، على أن يعقد مسئولو الزمالك جلسة مع اللاعب النيجيري ووكيله أسامة فرحات، وذلك من أجل الاتفاق على رحيله.

وكان الأهلي فاز على الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد، حيث تقدم الأحمر عن طريق عمرو السولية، قبل أن يتعادل محمود عبدالرازق “شيكابالا” للزمالك، ثم خطف محمد مجدي “أفشة” هدف فوز الأحمر في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، ليتوج الأهلي باللقب القاري التاسع في تاريخه.

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر بعد أن فاز الفريق الأبيض على أف سي مصر بدور الثمانية بهدفين مقابل هدف واحد.

إقرأ أيضاً

الزمالك يسعى للتخلص من هذا اللاعب بسبب زحمة قائمة الأجانب

إغلاق