الزمالك يبدأ رحلة التحدي والكفاح سعياً للقب الدوري

الزمالك يبدأ رحلة التحدي والكفاح سعياً للقب الدوري

كتبت: سارة عبد الباقي

يحل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ضيفاً على الجونة في الثامنة مساء اليوم الأحد خلال المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري، يدخل الفريق الأبيض المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على الدوري.

ويحتل الزمالك حالياً المركز الثالث برصيد 68 نقطة، في حين يحتل الجونة المركز الخامس عشر برصيد 37 نقطة وتأكد استمراره في الدوري.

 

وحرص الزمالك على الاستعداد جيداً خلال فترة توقف الدوري عن طريق الانتظام في معسكر مغلق بقبرص وخوض أربع مباريات في الفترة الماضية لتجهيز اللاعبين، وطالب خالد جلال المدير الفني للفريق الأبيض اللاعبين بضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز في المباراة والاستمرار في المنافسة على الدوري.

ويخوض الفريق الأبيض المباراة بقائمة تضم كلاً من:

عماد السيد وعمر صلاح ومحمود عبدالمنصف وحازم إمام وحمدي النقاز وبهاء مجدي ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالسلام و طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالعزيز ومحمد حسن ومحمد إبراهيم وأحمد مدبولي وأحمد سيد “زيزو” وإبراهيم حسن وأيمن حفني ومحمد عنتر ويوسف “أوباما” و حميد أحداد وعمر السعيد وخالد بوطيب.

ويغيب عن الفريق كلاً من محمود عبدالرحيم “جنش” للإصابة وعبدالله جمعة للإيقاف، ومحمود عبدالمنعم “كهربا” للانقطاع عن التدريبات، ومصطفى فتحي لعدم الجاهزية.

وفي المقابل يتطلع الجونة لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الأخيرة له في الموسم الحالي، بعدما ضمن الفريق البقاء في المسابقة وهرب من شبح الهبوط للقسم الثاني.

وتولى المدرب الصربي نيبوشا ميلوسيفيتش تدريب الفريق خلفاً لحمادة صدقي المدير الفني السابق ولكنه لن يكون مسؤولاً عن مباراة اليوم التي سيتولى قيادتها فنياً رضا شحاته المدير الفني المؤقت.

ويعتمد الجهاز الفني للجونة على بعض اللاعبين في التشكيل الأساسي امثال أحمد ياسر ريان وأكرم توفيق ومحمود الجزار وأحمد حمدي وإسلام جابر ومحمد ناجي “جدو” وأحمد علي.

إغلاق