الزمالك يبحث عن الصعود الإفريقي أمام نصر حسين داي

الزمالك يبحث عن الصعود الإفريقي أمام نصر حسين داي

كتبت: سارة عبد الباقي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة صعبة في السادسة مساء اليوم السبت عندما يحل الفريق الأبيض ضيفا على نصر حسين داي الجزائري على ملعب 5 يوليو في إطار مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية، و يحتل الفريق المركز الأول فى مجموعته برصيد 8 نقاط ويأتى خلفه بترو أتلتيكو الأنجولى بـ7 نقاط ونصر حسين داى بنفس الرصيد من النقاط وجورماهيا الكينى فى المركز الأخير بـ6 نقاط.

يحتاج الفريق الأبيض للفوز أو التعادل من أجل التأهل لدور الثمانية والاستمرار في المنافسة على البطولة، وحرص السويسري جروس المدير الفني للفريق على تجهيز اللاعبين للمباراة والتأكيد على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية من أجل حسم التأهل للدور التالي.

 

يخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من محمود جنش وعماد السيد وعمر صلاح و حازم إمام وحمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام وبهاء مجدي وعبد الله جمعة وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما وإبراهيم حسن وأحمد سيد زيزو ومحمود كهربا وأحمد مدبولي ومحمد عنتر و حميد أحداد وخالد بوطيب وعمر السعيد.
ويغيب عن الفريق كل من مصطفى فتحي للإصابة ومحمد إبراهيم وأيمن حفني ومحمد حسن لأسباب فنية.
ومن المنتظر أن يخوض الفريق الأبيض المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش وعبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمود الونش وحمدي النقاز، وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وحميد احداد وعمر السعيد.
وأدى الفريق الأبيض تدريبه الأساسي بالأمس على ملعب المباراة حرص خلاله الجهاز الفني على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في اللقاء.
وفي المقابل يتطلع فريق نصر حسين داي بقيادة مزيان ميجيل المدير الفني للفريق لتحقيق الفوز في مباراة اليوم مستغلا عاملي الأرض والجمهور لحسم التأهل للدور التالي.
ويعتمد الجهاز الفني للفريق الجزائري على لاعبيه أمثال غايا مرباح ووليد علاتي، ومحمد نوفل خاسف، وعبد الغاني خياط، ومحمد أمين توغاي ويايا فوزي، ومهدي الورتاني، وعبد الرحمن يوسفي وشمس الدين حراق، وعبد الرؤوف شويطر، وأحمد قاسمي.
وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة المباراة خاصة وأن الزمالك منافس قوي ويضم لاعبين على أعلى مستوى وجهاز فني متميز.

إغلاق