الزمالك والأهلي في صدام مع فرق الإسكندرية بالدوري المصري.. الأبيض ضيفا ثقيلا على سموحة والأحمر يبحث عن الصدارة أمام الاتحاد

الزمالك والأهلي في صدام مع فرق الإسكندرية بالدوري المصري.. الأبيض ضيفا ثقيلا على سموحة والأحمر يبحث عن الصدارة أمام الاتحاد

يعود الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية للظهوراليوم الاثنين، في مباراتين مؤجلتين من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، للموسم الكروي الجديد 2020-2021، بعد تأجيل مباراة القمة بالجولة الرابعة لأجل غير مسمى.

 

وفي الخامسة مساء بتوقيت القاهرة يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفا ثقيلا على سموحة بملعب الجيش ببرج العرب، حيث يبحث أبناء ميت عقبة عن الانتصار الثاني بالمسابقة بعد التغلب على المقاولون العرب بالجولة الأولى بهدفين دون رد، والتعادل مع بيراميدز بالجولة الثانية بهدف لمثله، حيث سيكون الانتصار على الفريق السكندري بوابة وصول أبناء ميت عقبة للنقطة السابعة والتقدم للمركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة.

وتتواجد العديد من الغيابات داخل صفوف الفريق الأبيض أبرزها مصطفى محمد مهاجم الفريق الأساسي، بسبب عدم الجاهزية البدنية وغيابه عن التدريبات الأخيرة لانشغاله بملف البحث عن عرض احتراف خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وكذلك يغيب طارق حامد لاعب الوسط بسبب عدم اكتمال لياقته البدنية نظرا لتعافيه مؤخرا من فيروس كورونا المستجد، فيما يتواصل غياب الخماسي عبدالله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبد السلام وحسام أشرف وأسامة فيصل، بسبب الإصابة بالفيروس المستجد.

على الجانب الآخر سموحة يمتلك في رصيده خمس نقاط ويتواجد بالمركز السابع بجدول ترتيب المسابقة ويسعى لاستغلال ميزة اللعب على ملعبه، للخروج بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو حصد نقطة التعادل على أقل تقدير من أنياب الفارس الأبيض.

وفي السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة يستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري على ملعب السلام، في لقاء يعني الفوز فيه للمارد الأحمر الوصول لصدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد تسع نقاط، بعد التغلب على مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة الأولى والفوز على غزل المحلة بثلاثية نظيفة بالجولة الثانية.

الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني حسام حسن، يبحث عن العودة إلى الإسكندرية بعد تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي، حيث يحتل سيد البلد المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد أربع نقاط، بعد الفوز على بيراميدز بالجولة الأولى بهدفين مقابل هدف، والتعادل مع سموحة بهدف لمثله بالجولة الثانية.

إقرأ أيضاً

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الاتحاد السكندري

إغلاق