الزمالك عن مواجهة الترجي: أندية شمال إفريقيا ليست بنفس قوتها المعهودة

الزمالك عن مواجهة الترجي: أندية شمال إفريقيا ليست بنفس قوتها المعهودة

علق أحمد عبدالحليم نجم الزمالك السابق، وعضو لجنة الكرة بالنادي الأبيض، على قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أسفرت عن وقوع الزمالك في المجموعة الرابعة مع كلاً من الترجي التونسي ومولودية الجزائر وتونغيث السنغالي.

 

وقال أحمد عبدالحليم في تصريحات خاصة: “مجموعة الزمالك تضم أندية قوية، ولها تاريخها في القارة السمراء، وتحديداً فريقي الترجي التونسي ومولودية الجزائر”.

وتابع نجم الزمالك السابق قائلاً: “لدي قناعة بأن كل الفرق التي تصل لهذا الدور من البطولة الإفريقية يكون لديها دوافع مشابهة، ولا يمكن القول تجزم بأن هناك فريق فرصه ضعيفة أو خارج سباق المنافسة”.

وأكمل: “في الوقت نفسه، الوصول إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية، وقبلها التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، أمور تمنح الزمالك أفضلية عن باقي المنافسين”.

وشدد: “أندية شمال إفريقيا ليس بنفس القوة التي كانت عليها من قبل، ونتائج الزمالك المميزة على الترجي التونسي في الموسم الماضي تعطيه أفضلية بشكل كبير من الناحية المعنوية، كما أن الضغط سيكون بشكل أكبر على الفريق التونسي الذي سيسعى للتعويض أمام الزمالك، وهو ما سيصب في مصلحة الأخير”.

وفي نهائي تصريحاته أكد عبدالحليم أن الزمالك قادر على تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا، رغم وجود بعض المشاكل ولكن في نفس الوقت الفريق الأبيض يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرات، وهو ما سيساهم في تحقيق الزمالك لنتائج إيجابية جيدة.

إقرأ أيضاً

خربين على أعتاب الرحيل عن صفوف الهلال السعودي

إغلاق