الرجاء المغربي يطلب حميد أحداد رسمياً

الرجاء المغربي يطلب حميد أحداد رسمياً

كتبت: سارة عبد الباقي

تلقى مسؤولو الزمالك خلال الأيام الماضية عرضاً رسمياً من نادي الرجاء المغربي، يطلب خلاله الأخير الحصول على خدمات اللاعب المغربي حميد أحداد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض.

وحدد مسؤولو الرجاء القيمة المالية التي من المقرر دفعها مقابل الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي، حيث تم رصد 700 ألف دولار نظير إتمام الصفقة.

 

وكان الزمالك تعاقد مع اللاعب قبل بداية الموسم الجاري من نادي الدفاع الحسني المغربي الجديدي مقابل مليون و600 ألف دولار.

ولم ينجح أحداد في الظهور مع الزمالك بالشكل المنتظر، إذ ابتعد فترات طويلة عن التشكيل الأساسي نتيجة اعتماد المدير الفني السابق السويسري كريستيان جروس، على محمود عبدالمنعم “كهربا” بدلاً منه، إلى جانب عدم استغلال اللاعب المغربي للفرص التي سنحت له بالمشاركة في الظهور بشكل جيد.

وكان مسؤولو الزمالك اتخذوا قرارا رسمياً يفيد برحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تفريغ مكان بقائمة اللاعبين الأجانب، خاصة بعد أن تم التعاقد مؤخراً مع مواطنه أشرف بن شرقي.

ويستعد الزمالك لمواجهة قوية أمام الإسماعيلي غداً الأربعاء، على ستاد بتروسبورت، في اللقاء المؤجل من الجولة 27 للدوري.

وأصبح موقف الزمالك متأزم في بطولة الدوري، بعد التعادل الأخير أمام الجونة، إذ يحتاج الفريق الأبيض لتحقيق الفوز على الإسماعيلي في المباراة المقبلة، مع تعادل الأهلي أمام المقاولون أو خسارته، للحفاظ على آماله في التتويج باللقب المحلي.

إغلاق