الخطيب يهنىء رجال يد الأهلي

الخطيب يهنىء رجال يد الأهلي

حرص كابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مساء اليوم على تهنئة الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة الحمراء عقب التتويج بالبطولة الإفريقية للأندية أبطال كأس الكؤوس، والتي تقام في مدينة مكناس المغربية .

 

الخطيب يشيد بفريق اليد بالنادي الأهلي

وجاءت تهنئة الخطيب بعد الفوز الذي حققه الأهلي على فريق وداد سمارة المغربي مساء اليوم بنتيجة 29-24، وجاء ذلك في اللقاء النهائي الذي جمع بين الفريقين.

وأشاد الخطيب بالجهد الكبير للغاية الذي بذله الجهاز الفني والأداء المتميز للغاية لرجال يد الأهلي، الذي عبر عنه المارد الأحمر بتحقيق الفوز في جميع مباريات البطولة و الروح العالية للاعبين بالقلعة الحمراء والإصرار على تحقيق اللقب.

وجاء في تهنئة محمود الخطيب أن الفوز ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد يحمل اللاعبين والجهاز الفني بقيادة طارق محروس مسئولية ‏كبيرة للغاية تجاه ناديهم في المرحلة القادمة ويأتي ذلك من أجل تحقيق النتائج التي تليق بإسم وتاريخ النادي الأهلي ‏وطموحات جماهيره .

وأكد الخطيب على ثقته في إخلاص رجال كرة اليد بالنادي الأهلي وكل عناصر المنظومة الرياضية بالنادي ، ‏على الاستمرار في الطريق الصحيح بشكل جيد للغاية وتحقيق المزيد من البطولات والانتصارات.

اقرأ أيضا:

الأهلي يتوج ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد 

إغلاق