الخطيب يهنئ جماهير الأهلي بمرور ١١٣ عام على تأسيس النادي

الخطيب يهنئ جماهير  الأهلي بمرور ١١٣ عام على تأسيس النادي

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على تهنئة جماهير وأعضاء القلعة الحمراء ، بمرور ١١٣ عام على تأسيس المارد الأحمر ، مؤكدًا على فخره بنشأة نادي الوطنية، وتقديره لما قدمه جميع أبناء النادي الأهلي على مدى كل التاريخ من جهد لرفعته وإعلاء شأن النادي.

وجدد محمود الخطيب وعده بالحفاظ على ثوابت وقيم الأهلي، وايضا الاستمرار في العطاء حتى يتبوأ النادي الأهلي المكانة التي يستحقها بين أندية العالم.

وجاء نص كلمة محمود الخطيب كالتالي:

«اليوم ونحن نستقبل أول أيام شهر رمضان الكريم، تحل الذكرى الـ113 لتأسيس النادي الأهلي، الذي نفخر جميعًا بنشأته الوطنية والانتماء إليه “.

وأضاف الخطيب قائلاً :” بهذه المناسبة نتوجه بالتهنئة لأعضاء وجماهير الأهلي، وبالتحية لجميع أبناء النادي ومجالس إداراته السابقة والحالية، والذين ساهموا في رفع رايته واعلاء شأنه وترسيخ مبادئة”.

وواصل الخطيب قائلاً :” كما لا يفوتنا توجيه الشكر لجميع الأندية الشقيقة، التي تشاركنا في هذه المناسبة، ومن بينها جميع الأندية العربية التي تحمل اسم الأهلي، في كل دولة تيمنًا بالنادي الأهلي وسيرًا على نهجه واقتداءً بتقاليده وقيمه “.

واختتم الخطيب قائلا :” وها نحن نجدد الوعد والعهد بالحفاظ دائمًا على ثوابت وقيم النادي الأهلي ، وبذل أكبر جهد ليتبوأ النادي الأهلي المكانة التي تليق بتاريخه وجماهيره وأعضائه “.

 

إقرأ أيضا

إغلاق