الخبرات وراء استبعاد أسامة فيصل من المشاركة مع الزمالك

الخبرات وراء استبعاد أسامة فيصل من المشاركة مع الزمالك

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أسباب استبعاد أسامة فيصل مهاجم الفريق الأبيض الشاب، من المشاركة في المباريات.

 

وكان قرار باتشيكو المتمثل في استبعاد فيصل من المشاركة في المباريات، خاصة مباراة الزمالك الأخيرة أمام مولودية الجزائر، أثار علامات الاستفهام، لاسيما أن الفريق الأبيض كان يعاني بشدة في الجانب الهجومي، ولكن جاء قرار المدرب البرتغالي ليبقى على اللاعب في مقاعد البدلاء ولم يستعن به خلال أحداث المباراة.

وعلى الرغم من إشادة الجميع بمستوى أسامة فيصل الذي يمتلك قدرات المهاجم الهداف، وتوقع له الجميع مستقبل باهر بعد تصعيده من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك، لكن باتشيكو كان له رأي آخر، في ظل استبعاده المستمر للاعب من المشاركة في المباريات.

وبرر باتشيكو أسباب استبعاد أسامة فيصل، بنقص الخبرات لدى اللاعب، حيث أكد للجهاز المعاون له أنه يفضل الدفع بالمغربي حميد أحداد عنه ويرى أن الأخير يتميز بعنصري السرعة والمهارة.

ويضع باتشيكو أسامة فيصل في الترتيب الرابع بين المهاجمين، حيث يتواجد التونسي سيف الدين الجزيري في المركز الأول، ثم مروان حمدي، ويليهما المغربي حميد أحداد، ثم أسامة فيصل.

وكان الزمالك سقط في فخ التعادل السلبي أمام مولودية الجزائر، بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في مباراة سيطر فيها الفريق الأبيض بشكل كامل، وأضاع عدد كبير من الفرص المحققة.

ويلاقي الزمالك نظيره تونجيث السنغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة الإفريقية، يوم 23 من الشهر الجاري في السنغال حيث سيسافر الفريق الأبيض إلى هناك يوم 20 من الشهر ذاته.

إقرأ أيضاً

غربلة قطاع الناشئين بنادي الزمالك

إغلاق