الحوثيون ينفون رسمياً وجود أي اتفاق جديد مع صالح وحزبه ويوجهون دعوة لأنصارهم

نفى الحوثيون قبل قليل رسمياً أي اتفاق جديد مع الرئيس السابق وحزبه بعد تصاعد الخلاف بين الطرفين عقب خطابات متتالية لقادة الصف الأول في الطرفين .

وقال ناطق الجماعة الحوثية ” محمد عبدالسلام الحوثي ” أنه لاصحة لأي اتفاق سياسي ” . وأضاف في بيان رسمي ” لايوجد أي اتفاق بشأن فعاليات الثاني من ذي الحجة في مداخل العاصمة صنعاء .

وقال ” عبدالسلام ”  أن كل ما ينشر عن اتفاق مع المؤتمر مجرد شائعات ﻻ أكثر، داعيا ماوصفه الحوثي ” جميع الثوار ” الأحرار إلى عدم التعاطي معها.

كما أكد الحوثي نقلاً عن مصدر في اللجنة الثورية ”  أن اللجنة الثورية العليا ومعها كل الثوار   ماضون في تحشيد قوافل العطاء إلى ساحات الاعتصامات. وقال ” الحوثي ” أنه يهيب بجميع أنصار الجماعة مهيبا إلى الخروج والاحتشاد الجاد، ببذل العطاء السخي رجالا ومالا وعتادا.

وقال في ختام البيان ” نأمل أن يتجه المؤتمر الشعبي العام إلى الاتجاه الصحيح المتمثل في مواجهة ماوصفه ” العدوان ” ودعم الجبهات، باعتبار ذلك ما تم اﻻتفاق عليه في البرنامج الحكومي الذي تم بشراكة الجميع. حسب زعم الحوثي . وتداولت وسائل إعلامية محسوبة على المؤتمر ” أنه تم الاتفاق اليوم الإثنين بين الطرفين على آلية جديدة لتنظيم الاحتشادات للطرفين يوم الخميس القادم .

إغلاق