الحضري يتوسل لأبوريدة بسبب منتخب مصر

الحضري يتوسل لأبوريدة بسبب منتخب مصر

أجرى عصام الحضرى حارس مرمى الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، اتصالا هاتفياً بهانى أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لمطالبته بالانضمام إلى الجهاز الفني الجديد لمنتخب الفراعنة، بمنصب مدرب حراس المرمى.

 

وتردد اسم الحضري بقوة خلال الفترة الماضية، بخصوص تولي تدريب حراس مرمى المنتخب بالجهاز الفني الجديد، قبل أن يدخل في الصورة كلاً من طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي، وأيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك.

وكان أبوريدة اجتمع مع عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، خلال الساعات الماضية، للاتفاق على هوية المدرب الجديد لمنتخب مصر، واختيار الجهاز المعاون أيضاً.

ويعتبر الثنائي حسن شحاتة وحسام البدري هما أبرز المرشحين لتولي المسئولية، على أن يتم الإعلان قريباً عن القرار النهائي بشكل رسمي.

وتضع اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، عدة عوامل سيتم على أثرها اختيار القائد الجديد لكتيبة الفراعنة، منها قوة الشخصية، وامتلاك الخبرات الإفريقية، وقدرته على فرض الالتزام والانضباط بين اللاعبين، حتى لا تتكرر أزمات المعسكرات الماضية، سواء معسكر مونديال روسيا، أو كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

إغلاق