الحالة الرابعة في الأهلي.. محمد شريف أحدث المصابين بفيروس كورونا بين لاعبي القلعة الحمراء

الحالة الرابعة في الأهلي.. محمد شريف أحدث المصابين بفيروس كورونا بين لاعبي القلعة الحمراء

تأكد إصابة محمد شريف مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بفيروس كورونا المستجد، بعد ظهور إيجابية المسحة التي أجراها اللاعب الذي تواجد في معسكر منتخب مصر الأخير لخوض مباراتي توجو، بالجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

 

وأصبح محمد شريف الحالة الرابعة للإصابات بفيروس كورونا بين لاعبي الأهلي قبل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا المرتقبة أمام الزمالك المقرر إقامتها الجمعة المقبلة، باستاد القاهرة الدولي.

إصابات كورونا بين لاعبي الأهلي ظهرت مؤخرا بعد تأكد إيجابية محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق، ثم لحق به زميله صالح جمعة، وتم عزل الثنائي بعيدا عن باقي الفريق، قبل ن تنتهي إعارة محمد شريف إلى إنبي، ويعود للمشاركة في تدريبات الفريق الأحمر، وتظهر إيجابية عينة اللاعب بعد عودته من رحلة منتخب مصر الأخيرة في توجو، والتي سجل فيها اللاعب هدفا، خلال المباراة التي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتعرض أحمد ياسر ريان لاعب الأهلي بعد انتهاء إعارته بصفوف الجونة، للإصابة بالفيروس المستجد، وهو ما أجبر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لأحمر للدخول في معسكر مغلق بداية من اليوم، خوفا من تعدد الإصابات بالفيروس بين صفوف اللاعبين والحفاظ على سلامتهم قبل النهائي الأفريقي المرتقب.

يذكر أن الأهلي حقق الفوز أمس السبت، على أبو قير للأسمدة بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، ليتأهل للدور نصف النهائي المقرر أن يواجه الاتحاد السكندري فيه، في الأول من ديسمبر المقبل، عقب الانتهاء من مباراة القرن أمام الزمالك المحدد لها الجمعة المقبلة، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضاً

اصابة محمد شريف بكورونا

إغلاق