الجهاز الفني للزمالك يجهز حميد أحداد ببرنامج خاص

وضع الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني برنامج تدريبي خاص، لمهاجم الفريق الأبيض المغربي حميد أحداد، من أجل تنفيذه خلال الفترة الحالية.

 

يأتي هذا البرنامج المكثف من أجل تجهيز اللاعب للمشاركة مع الزمالك بداية من الموسم الجديد للدوري المصري، الذي سينطلق خلال الأيام المقبلة.

وكان حميد أحداد وصل إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، تمهيداً لعودته إلى صفوف الفريق الأبيض مرة أخرى بعد انتهاء إعارته مع الرجاء المغربي التي امتدت لمدة موسم، ولم يجدد الأخير عقد إعارة اللاعب أو يفعل بند شرائه.

وكان مسؤولو نادي الزمالك قاموا بقيد اللاعب في قائمة الفريق الأبيض المحلية، مع حفظ حق قيده في القائمة الإفريقية، على أن يلعب مع الفريق الأبيض بداية من الدور الـ 16 للبطولة القارية، وليس من دور الـ 32.

وجاء قيد أحداد في قائمة الزمالك على حساب الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأبيض السابق، الذي تم رفع اسمه من قائمة الفريق الأبيض.

وينتظم حميد أحداد في تدريبات الزمالك بداية من يوم السبت المقبل، استعدادا لانطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد.

ويتقابل الزمالك مع المقاولون العرب في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، على أن يحدد مسئولو اتحاد الكرة في الأيام المقبلة موعد المباريات بشكل رسمي.

إقرأ أيضاً

الزمالك يستعيد خدمات لاعبه بعد انتهاء فترة الإعارة

إغلاق