الثلاثي جاهز.. كارتيرون في حيرة بسبب الخبرة والشباب بصراع الجبهة اليسرى بالزمالك

الثلاثي جاهز.. كارتيرون في حيرة بسبب الخبرة والشباب بصراع الجبهة اليسرى بالزمالك

يعيش الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في حالة من الحيرة الشديدة بسبب مركز الظهير الأيسر قبل مواجهة مولودية الجزائر .

 

الزمالك يحل ضيفا على مولودية الجزائر مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا.

وكانت تحوم الشكوك حول عدم لحاق عبد الله جمعة برحلة الفريق إلى الجزائر بسبب الإصابة التي لحقت به خلال تواجده مع منتخب مصر في لقاء جزر القمر الاخير، بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون الا أن اللاعب تعافى من إصابته وسافر مع الفريق اليوم إلى الجزائر.

وبشفاء عبد الله جمعة من الاصابة ومن قبله احمد فتوح الذي غادر معسكر المنتخب بسبب الاصابة، أصبح هناك ثلاثة لاعبين جاهزين لقيادة الجبهة اليسرى للزمالك امام بطل الجزائر وهم محمد عبد الشافي وأحمد فتوح وعبد الله جمعة.

ومابين خبرات عبد الشافي وشباب وحيوية الثنائي جمعة وفتوح، يبقى كارتيرون في حيرة لذيذة لاختيار ظهير ايسر الزمالك في لقاء المولودية الذي لا بديل فيه عن الفوز للفريق الأبيض حتى ينعش آماله في التأهل إلى دور الثمانية بدوري أبطال افريقيا.

ويحتاج الزمالك للفوز على المولودية ثم على توجنيث بطل السنغال في الجولة الأخيرة مع انتظار فوز الترجي التونسي على المولودية في الجولة ذاتها حتى يتأهل إلى دور الثمانية.

اقرأ أيضا:

كارتيرون يكلف هذا الثنائي بقيادة تدريبات المستبعدين 

إغلاق