التكافؤ والندية شعار مواجهات الأهلي والوداد المغربي .. وصدام نصف النهائي ثأري بعد خسارة الأحمر لنهائي دوري الأبطال 2017

التكافؤ والندية شعار مواجهات الأهلي والوداد المغربي .. وصدام نصف النهائي ثأري بعد خسارة الأحمر لنهائي دوري الأبطال 2017

مواجهة مرتقبة يحل فيها الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفا على نظيره الوداد المغربي مساء السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمته في لقاء الإياب المقرر إقامته في مصر في الثالث والعشرين من أكتوبر الجاري.

 

وتتسم مواجهات الأهلي مع الوداد بالتكافؤ والندية حيث التقى الفريقان من قبل في ثماني مباريات، فاز المارد الأحمر في مباراتين وتفوق الفريق المغربي في مثلهما، وحسم التعادل أربع مواجهات، وسيكون صدام السبت المقبل، هو المواجهة التاسعة بين الفريقين.

المواجهة الأولى بين الفريقين غلب عليها طابع الإثارة والندية حيث أقيمت في مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وانتهى لقاء الذهاب بالقاهرة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة، وسجل ثلاثية أبناء قلعة الجزيرة وقتها عماد متعب ووائل جمعة ودومينك دا سليفا، وانتهى لقاء الإياب الذي أقيم بملعب مركب محمد الخامس، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث أحرز هدف الفريق الأحمر محمد ناجي جدو.

والتقى الفريقان مجددا بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا عام 2016 وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي، بمباراة أقيمت ببرج العرب بالإسكندرية، وانتزع الفريق الأحمر فوزا في لقاء الإياب على ملعب مركب الخامس بهدف دون رد، أحرزه رامي ربيعة.

وكان الفريقان على موعد مع صدام جديد بدور المجموعات نسخة 2017 وفاز الأهلي في برج العرب بهدفين دون رد، أحرزهما مؤمن زكريا وجونيور أجايي، فيما فاز الوداد على ملعبه بهدفين دون رد.

والتقى الأهلي مع الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2017، وانتهت مباراة الذهاب بملعب برج العرب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث أحرز هدف الفريق الأحمر مؤمن زكريا فيما سجل هدف الوداد أشرف بن شرقي لاعب الفريق المغربي وقتها والذي انتقل لصفوف الزمالك، وفاز الوداد على ملعبه بهدف دون رد، وانتزع لقب البطولة على حساب الفريق الأحمر، وهو ما يجعل مواجهتي نصف النهائي ثأرية.

span style=”color: #ff0000;”>إقرأ أيضاً

شوبير: الرجاء يرغب في مشاركة أحداد أمام الزمالك

إغلاق