التفاصيل المالية لصفقة انتقال حميد أحداد إلى الرجاء المغربي

التفاصيل المالية لصفقة انتقال حميد أحداد إلى الرجاء المغربي

كتبت: سارة عبد الباقي

اتفق مسؤولو الرجاء المغربي مع نظائرهم في الزمالك، على القيمة المالية المقرر دفعها نظير الحصول على خدمات حميد أحداد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، في الموسم المقبل.

وكان الطرفان اتفقا على انضمام اللاعب إلى صفوف الرجاء لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

 

وتقدم نادي الرجاء بعرض رسمي خلال الأيام الماضية، للحصول على خدمات أحداد نهائياً مقابل 700 ألف دولار.

وتوصل مسؤولو الناديين لاتفاق يفيد بدفع النادي المغربي لـ 200 ألف دولار للحصول على خدمات اللاعب معاراً في الموسم المقبل، على أن يتم دفع 500 ألف دولار بعد انتهاء إعارته، لضمه بشكل نهائي.

ومن المقرر أن يغادر أحداد القاهرة عقب انتهائه من مباراة الزمالك أمام الأهلي، المقرر لها يوم 28 من الشهر الجاري.

وتعاقد الزمالك مع اللاعب قبل بداية الموسم الجاري من نادي الدفاع الحسني المغربي الجديدي مقابل مليون و600 ألف دولار.

ولم ينجح أحداد في الظهور مع الزمالك بالشكل المنتظر، إذ ابتعد فترات طويلة عن التشكيل الأساسي نتيجة اعتماد المدير الفني السابق السويسري كريستيان جروس، على محمود عبدالمنعم “كهربا” بدلاً منه، إلى جانب عدم استغلال اللاعب المغربي للفرص التي سنحت له بالمشاركة في الظهور بشكل جيد.

واتخذ مسؤولو الزمالك قرارا رسمياً يفيد برحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تفريغ مكان بقائمة اللاعبين الأجانب، خاصة بعد أن تم التعاقد مؤخراً مع مواطنه أشرف بن شرقي.

ويستعد الزمالك لمواجهة قوية أمام الإسماعيلي بعد قليل، على ستاد بتروسبورت، في اللقاء المؤجل من الجولة 27 للدوري.

وأصبح موقف الزمالك متأزم في بطولة الدوري، بعد التعادل الأخير أمام الجونة، إذ يحتاج الفريق الأبيض لتحقيق الفوز على الإسماعيلي في المباراة المقبلة، مع تعادل الأهلي أمام المقاولون أو خسارته، للحفاظ على آماله في التتويج باللقب المحلي.

إغلاق