البنك الأهلي يصدر قرار جديد لإنقاذ الفريق من الهبوط

البنك الأهلي يصدر قرار جديد لإنقاذ الفريق من الهبوط

أصدر مجلس إدارة نادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار قرار جديد بشأن إنقاذ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من شبح الهبوط .

 

وقرر مسئولو نادى البنك الأهلى خلال الساعات الماضية ، مضاعفة مكافأة الفوز للاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فى المباريات المتبقية لهم ببطولة الدوري المصري الممتاز .

البنك الأهلي يحفز لاعبيه قبل مواجهة حرس الحدود

قام نادي البنك الأهلي بتحفيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل مواجهة نظيره فريق حرس الحدود في اللقاء الذي يجمن بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز ، وجاء تحفيز لاعبي البنك الأهلي من أجل حصد أكبر عدد من النقاط خلال مباريات الفريق القادمة لضمان البقاء فى الدورى الموسم المقبل.
ويتطلع المدرب اليوناني بابا فاسيليو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي لتجهيز جميع اللاعبين  بالفريق بشكل جيد خلال المرحلة المقبلة من أجل الاستفادة من خدماتهم في المباريات القادمة للفريق واستغلال الحالة المعنوية لجميع لاعبي البنك الأهلي بعد الفوز الذي حققه الفريق الجولة الماضية على طلائع الجيش .
وطالب المدرب من لاعبي الفريق مواصلة تحقيق   النتائج الإيجابية من أجل تحسين موقفهم في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز  والبعد عن منطقة الهبوط.

إقرأ أيضًا..

تشكيل طلائع الجيش المتوقع أمام البنك الأهلي في الدوري المصري

إغلاق