البطولات التي ينافس عليها الأهلي المصري 2024

البطولات التي ينافس عليها الأهلي المصري 2024

ينتظر الأهلي المصري العديد من التحديات خلال عام 2024 سواء على الصعيد المحلي أو الصعيد القاري.

وينافس الأهلي المصري على عدد من الألقاب خلال الموسم الحالي 2024/2023.

وعلى المستوى المحلي يشارك الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز بالإضافة إلى بطولة كأس مصر للموسم المنصرم والموسم الحالي، أما على المستوى الإفريقي ينافس المارد الأحمر على بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مشوار الأهلي المحلي 2024

يشارك الأهلي حالياً في بطولة الدوري المصري الممتاز حيث خاض المارد الأحمر 6 مباريات فقط خلال الموسم الحالي نجح في تحقيق الفوز في أربع مباريات وتعادل في مباراتين، ليتواجد بشكل مؤقت في المركز الثامن من جدول ترتيب المسابقة برصيد 14 نقطة، في انتظار خوض المؤجلات.

يراهن الكثيرين على فوز الأهلي في المباريات المحلية والدولية التي يخوضها ن خلال مواقع مراهنات عالمية تتيح التسجيل المجاني للمشجعين في مصر، كما توفر وضع رهانات على مباريات مصر والأندية المصرية والأجنبية في كافة البطولات والمسابقات المحلية والدولية. تقدم هذه المواقع مستوى عالٍ من الأمان والكثير من المزايا والمكافآت، ويحصل المشجع على جوائز نقدية عند توقع نتائج المباريات بشكل صحيح.

أما من ناحية أخرى قد وصل الأهلي المصري لنهائي كأس مصر للموسم الماضي ليلاقي غريمه التقليدي نادي الزمالك في مباراة من المقرر أن تقام في شهر مارس القادم.

ومن المقرر أن تستأنف مباريات الدوري المصري الممتاز خلال الأيام القليلة القادمة بعد أن ودع منتخب مصر بطولة كأس أمم أفريقيا من دور الـ 16 بعد الهزيمة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.

وكان الأهلي قد قدم اعتذاره بعدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة قبل بداية البطولة وذلك للمرة الثانية على التوالي بعد أن أعتذر عن البطولة ذاتها خلال الموسم الماضي أيضاً.

مشوار الأهلي الأفريقي 2024

يشارك النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم أملاً في التتويج باللقب من أجل زيادة رصيده من البطولات القارية.

حيث يتواجد الأهلي في المجموعة الرابعة والتي تضم كلاً من يانج أفريكانز، ميدياما، شباب رياضي بلوزداد

ويأتي المارد الأحمر في المركز الأول برصيد خمس نقاط بعد أن لعب ثلاث مباريات فاز في لقاء وحيد وتعادل في مباراتين، ولا يزال أمامه ثلاث مباريات أخرى.

على أن تستأنف بطولة دوري أبطال أفريقيا عقب نهاية بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حالياً في الكوت ديفوار والتي سوف تنتهي في شهر فبراير القادم لعام 2024.

وكان الأهلي قد توج بلقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي بعد التغلب على نظيره نادي الرجاء الرياضي البيضاوي المغربي في المباراة النهائية.

إغلاق