البصمة الأولى.. مروان حمدي يسعى لاستغلال فوز الزمالك على الإسماعيلي

البصمة الأولى.. مروان حمدي يسعى لاستغلال فوز الزمالك على الإسماعيلي

نجح مروان حمدي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في المساهمة في فوز فريقه أمس على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

 

مروان حمدي منذ انتقاله من المقاصة إلى الزمالك والشكوك تثير حوله خاصة أن اللاعب قدم مستوى فني ضعيف خلال مواجهتي الاتحاد السكندري ومولودية الجزائر ولم ينجح في التسجيل أو الصناعة.

بل أهدر اللاعب بعض الفرص السهلة خلال مواجهتي الاتحاد والمولودية الأمر الذي عرضه لبعض الانتقادات التي ترى أن الصفقة لم تكن مفيدة بالنسبة للزمالك.

ولكن خلال مواجهة الإسماعيلي أمس استطاع مروان أن يقدم البصمة الأولى له مع الزمالك حيث ساهم في هدف الفوز الثاني والذي سجله فرجاني ساسي من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

مروان نجح في السيطرة على الكرة ومراوغة مدافعي الإسماعيلي ثم التمرير إلى أوباما الذي يمرر لساسي ليسدد الأخير وتسكن الكرة الشباك معلنا فوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

بداية هجمة الهدف الثاني للزمالك جاءت من مروان الذي سيطر ونجح في تحويل الكرة لأوباما الذي مرر لساسي ليسجل لذلك يبحث مروان عن استغلال تلك المساهمة في الظهور بشكل أفضل خلال المباريات المقبلة والعمل على محاولة تسجيل أول الأهداف له بقميص الزمالك خاصة أنه مُقيد في إفريقيا عكس سيف الدين الجزيري البصمة الأولى.. مروان حمدي يسعى لاستغلال فوز الزمالك على الإسماعيلي، الذي لم يتم قيده بعدما خاض مواجهة النجم الساحلي التونسي مع المقاولون العرب في بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.

إقرأ أيضاً

تعليق أيمن يونس على فوز الزمالك أمام الإسماعيلي

إغلاق