الأهلي يخاطب رئيس مجلس النواب: كيف نحصل على حقوقنا المشروعة؟

الأهلي يخاطب رئيس مجلس النواب: كيف نحصل على حقوقنا المشروعة؟

تقدم مسئولو النادي الأهلي بشكوى جديدة ضد رئيس نادي الزمالك في اطار تصعيد القلعة الحمراء ضد تجاوزات الأخير المستمرة.

وقدم الأهلي مذكرة، اليوم الأربعاء، للدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب ضد رئيس الابيض تسأل فيها مسئولو الأحمر عن سبب عدم رفع الحصانة عن رئيس نادي الزمالك ليمثل أمام جهات التحقيق وتتم محاسبته بالقانون.

وتسائلوا لماذا لا يتم التعامل معه أسوة بكل أفراد الشعب على التجاوزات غير الأخلاقية والسب والشتم والخوض في الأعراض، وهدم قيم الأسرة المصرية.

وتطرق الأهلي في مذكرته لكيفية حصول المواطن المصري على حقوقه بالقانون في وجود حصانة برلمانية تتصدى لكل من يحاول تفعيل آلية القانون.

وتابع الأهلي أن كافة البلاغات التي يتم تقديمها يكون مصيرها الأدراج المغلقة؟ بسبب الحصانة البرلمانية لرئيس الزمالك.

وعرض الأهلي في مذكرته أن رئيس الزمالك لم يتوقف عن السب والتطاول بحق الأهلي ومجلس إدارته منذ عامين ولم يتم اتخاذ اي اجراء ضده

وتسائل النادي في مذكرته للدكتور علي عبدالعال اماذا الإصرارا على عدم رفع الحصانة عن رئيس الزمالك وتعطيل القانون، خاصة أن مجلس النواب هو المنوط أولًا بالدفاع عن حقوق الشعب والمساواة بين أفراده وتشريع القوانين وآلية تنفيذها، وليس لحماية عضو البرلمان فقط.

وأكد لنادي الأهلي أن استمرار هذا الأمر يوحي بأن القانون لم يعد كافيًا لحصول المواطنين على الحقوق المشروعة.

وطلب الأهلي من رئيس مجلس النواب موافاته بالطريقة الصحيحة والمشروعة حتى يحصل النادي ومجلس إدارته على حقوقهم من رئيس الزمالك، الذي يكيل الاتهامات ويسيء إلى سمعة الأسر ويتحدث بألفاظ خارجة دون رادع قانوني.

إقرأ أيضاً

الأهلي يشكو رئيس الزمالك للمجلس الأعلي للإعلام

إغلاق