الاهلي يبحث عن الرباعية التاريخية في موسم كورونا

الاهلي يبحث عن الرباعية التاريخية في موسم كورونا

سيكون الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في مهمة البحث عن التتويج بثالث ألقابه هذا الموسم الذي شهد فترة توقف طويلة بسبب إجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

الاهلي حصد اول ألقابه بالفوز بمسابقة الدوري المصري تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق الذي رحل في أول اكتوبر الماضي واكمل المسيرة خلفا له الجنوب افريقي بيتسو موسيماني.

وقاد موسيماني، المارد الأحمر لحصد لقب دوري ابطال افريقيا بعد التغلب على الوداد المغربي بخمسة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والاياب، وفي نهائي القرن حسم المدرب الجنوب افريقي اللقب بعد قيادة أصحاب الرداء الأحمر للفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي القرن.

واصبح المارد الأحمر على بعد خطوة وحيدة من التتويج بلقب الكأس بعد أن تغلب على. الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، وتاهل للمباراة النهائية لمواجهة الجيش السبت المقبل، في مباراة يعني الفوز فيها جمع الفريق الأحمر الثنائية المحلية الدوري والكاس.

وقد لا يكون الفوز بالكأس حال تتويج الفريق الأحمر به هو آخر بطولات القلعة الحمراء في موسم كورونا، حيث من المقرر إقامة السوبر الافريقي أمام نهضة بركان المغربي في القاهرة بالعاشر من ديسمبر الجاري، وهو ما يعني أن البطولة الرابعة تنتظر أصحاب الرداء الاحمر في موسم تاريخي لقلعة الجزيرة.

إقرأ أيضاً

كاف يؤكد للنادي الأهلي مشاركة الشحات في السوبر الإفريقي

إغلاق