الاشبال تستعد لاستكمال الدوري

الاشبال تستعد لاستكمال الدوري

يحل اليوم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا علي نظيره الاتحاد السكندري في المباره التي تجمع بينهم علي ملعب الاسكندريه والتي تقام ضمن منافسات الجولة المؤجله في بطولة الدوري ‏الممتاز في تمام الساعه التاسعه مساء.

 

ويدخل النادي الاهلي المباره بمشاركة الناشئين واللاعبين العائدين من الاصابه وتم استبعاد 6من اللاعبين الاساسيين وهما، “محمد شريف وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمد الشناوي وعلي معلول”.

 

ويسعي شباب الاهلي الاي جلب الثلاث نقاط والمحاربه والمقاتله علي بطولة الدوري الذي اقترب نادي الزمالك من التتويح بها للمره الثانيه علي التوالي وال14في تاريخه

 

ويغيب عن مواجهة النادي الأهلي عن مباراة فاركو، عمار حمدى وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبى وطاهر محمد طاهر إصابة فى العضلة الخلفية ومحمد شريف إصابة في العضلة الضامة.

 

كما يغيب أحمد نبيل كوكا إصابة في العضلة الخلفية وحسين الشحات للإصابة فى الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة فى قطر وعمرو السولية بسبب تمزق العضلة الخلفية.

 

ويقع الاهلي في المرتبه الثالثه برصيد65 نقطه فارق عن فريق بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني برصيد62نقطه ويحتل نادي الزمالك المركز الاول برصيد69نقطه.

اقرا ايضا..
عقوبه جديده لرباعي النادي الاهلي

إغلاق