الإصابات تطارد نجوم الأهلي والزمالك العائدين من الإعارة.. خلع كتف ناصر ماهر وشبح الصليبي يؤرق روقا

الإصابات تطارد نجوم الأهلي والزمالك العائدين من الإعارة.. خلع كتف ناصر ماهر وشبح الصليبي يؤرق روقا

صادف ثنائي الفريق الكروي الأول بناديي الأهلي والزمالك ناصر ماهر ومحمد أشرف روقا العائدين من الإعارة سوء حظ خلال أول ظهور لهما مع القطبين، وتعرض الثنائي لإصابات قوية تتسبب في غيابهم عن مباريات القطبين.

 

محمد أشرف روقا لاعب الزمالك عقب انتهاء إعارته لصفوف طلائع الجيش، عاد لصفوف القلعة البيضاء وشاء القدر أن يكون أول ظهور له أمام فريقه السابق بالدور نصف النهائي لكأس مصر، إلا أنه لم يكن ظهورا سعيدا للاعب الفريق الأبيض بعد سقوط أبناء ميت عقبة بثلاثة أهداف مقابل هدف والخروج من بطولة الكأس؟

وتعرض اللاعب لإصابة قوية حتى أنه عاش لحظات من الرعب خوفا من إصابته بقطع بالرباط الصليبي وغيابه عن الملاعب فترة لن تقل عن ستة أشهر، إلا أن الأشعة التي أجراها اللاعب أثبتت إصابته بجزع في الرباط الصليبي وليس قطع، ويخوض اللاعب تدريبات تأهيلية تمهيدا لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وسار على خطى روقا ناصر ماهر صانع ألعاب الأهلي العائد من الإعارة من صفوف سموحة، وبعد الدفع به كبديل في لقاء مصر للمقاصة ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري، تعرض للإصابة بخلع في الكتف ليفقد الفريق الأحمر جهود اللاعب فترة لن تقل عن ثلاثة أسابيع.

يذكر أن الزمالك بدأ مشواره بمسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021 بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، في حين تغلب الأهلي على مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات نفس الجولة.

إقرأ أيضاً

تعرف على تفاصيل جلسة موسيماني مع لاعبي الأهلي

إغلاق