الإسماعيلي يختتم استعداداته لودية الطلائع غدا (صور)

الإسماعيلي يختتم استعداداته لودية الطلائع غدا (صور)

كتبت: يُمنى محمد

خاض لاعبو فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي مران على الملعب الفرعي للإستاد الإسماعيلية ، ضمن برنامج الفريق التحضيري، لمواجهة انبي يوم الجمعة المقبل لحساب الجولة ال23 في بطولة الدوري الممتاز المصري.

وقد بدأ المران باجتماع عقده المدير الفني المقدوني “سيدومير يانوفيسكي “بعد عودتة من الأجازة التي حصل عليها مع اللاعبين لمطالبتهم بفتح صفحة جديد والتركيز في مباريات الدوري المقبلة لتحسين وضع الفريق في ترتيب الدوري.

 

وعلي هامش المران خاض عماد حمدي وسليم عبدالخالق للتدريبات تأهيلية تحت إشراف ناصر هريدي طبيب الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي.

وشهد المران التحضيري لمباراة الجيش الودية غدا مشاركة خماسي ناشئين 99 مع الفريق الأول وهم محمد سليمان ومحمود البدرى ومحمد بيومى وأحمد فتحى “كاستيلو” ومحمد مصيلحى .

وقد شهد المران تدريبات بدنية تحت إشراف البرازيلي” كارلوس هنريكي” مخطط الأحمال، سعيا للارتقاء بالمعدلات البدنية، وتجهيزهم خلال فترة التوقف الحالية.

كما ركز البلجيكي سيدومير يانوفيسكي خلال المران ، التدريب علي التسليم و التسلم وسرعة الارتداد من الحالة الدفاعية الي الحالة الهجومية مع تطبيق بعض الجمل الفنية التكتيكية واختتم المران بتقسيمة ظهر من خلالها الحماس والاصرار من اللاعبين.

إغلاق