الإسماعيلي يخاطب الزمالك من أجل ضم هذا اللاعب في يناير

الإسماعيلي يخاطب الزمالك من أجل ضم هذا اللاعب في يناير

كتبت: سارة عبد الباقي

تواصل مسؤولو الإسماعيلي مع نظائرهم في الزمالك خلال الأيام الماضية للتعرف على طلباتهم المالية، نظير الموافقة على رحيل أحمد مدبولي صانع ألعاب الفارس الأبيض للدراويش لمدة ٦ أشهر على سبيل الإعارة.

ويرغب الإسماعيلي في الفوز بخدمات اللاعب خاصة أن النادي الأصفر يسعى لتدعيم صفوفه جيداً في يناير، لاسيما في ظل بحثه عن تصحيح وضع الفريق في مباريات الدور الثاني من الدوري.

 

ولم يظهر مدبولي مع الزمالك هذا الموسم في أي مباريات رسمية، حيث خرج اللاعب من حسابات السويسري كريستيان جروس بشكل نهائي، إذ يعتمد الأخير على مجموعة أساسية من اللاعبين في تشكيل المباريات بمركز صانع اللعب، على رأسهم محمود عبدالمنعم “كهربا”، ويوسف أوباما، وإبراهيم حسن.

ويميل مسئولو الزمالك إلى إعارة اللاعب للمصري خاصة أن مسئولي الأخير وضعوا اللاعب ضم أولوياتهم في إطار صفقة بيع نجم النادي البورسعيدي إسلام عيسى للنادي الأبيض.

ويتمسك الإسماعيلي بضم مدبولي خاصة أنه سيحق له المشاركة مع الدراويش في بطولة إفريقيا، رغم أنه ضمن اللاعبين المقيدين في قائمة القلعة البيضاء لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، ولكن عدم مشاركة اللاعب في أي من المباراتين الذي خاضهم الأبيض حتى الآن في البطولة، يتيح له فرصة الظهور مع الإسماعيلي إفريقياً في حالة النجاح في الحصول على خدماته بشكل رسمي.

إغلاق