الإسماعيلي بعد موسم كارثي يستعد لبناء فريق الأحلام.. الأنجولي أري بابل أول صفقات الدراويش والإدارة تحاول امتصاص غضب الجماهير

الإسماعيلي بعد موسم كارثي يستعد لبناء فريق الأحلام.. الأنجولي أري بابل أول صفقات الدراويش والإدارة تحاول امتصاص غضب الجماهير

أعلنت إدارة النادي الإسماعيلي برئاسةإبراهيم عثمان، التعاقد مع الأنجولي أري بابل لاعب أول أغسطس الأنجولي السابق، من أجل تدعيم فريق الكرة الأول بالنادي الأصفر خلال انتقالات الصيف المقبلة، في إطار خطة إبرام تعاقدات سوبر لظهور الفريق بشكل قوي بالموسم الكروي الجديد 2020-2021.

 

الإسماعيلي قدم موسم كارثي على المستوى المحلي بعد أن أنهى مسابقة الدوري الممتاز بخسارة من الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليتوقف رصيد الدراويش عند النقطة الحادية والأربعين، بعد أن لعب 34 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في 8 وخسر 15 مباراة في رقم كارثي أصاب جماهير الإسماعيلية بحالة من الإحباط، لاسيما بعد الخروج المبكر من بطولة كأس مصر، والخسارة أمام بيراميدز بهدف دون رد، ضمن منافسات دور الستة عشر للبطولة.

ومع حالة الغضب الجماهيري الكبير بسبب تراجع نتائج الإسماعيلي والتغييرات العديدة بالأجهزة الفنية للدراويش والتي لم تسفر عن أي طفرة وآخرهم مع البرازيلي ريكادرو المدير الفني الحالي للإسماعيلي، تحاول إدارة النادي امتصاص غضب الجماهير، من خلال الإعلان عن صفقات قوية، وتكوين ما يشبه فريق الأحلام، حتى يستعيد الفريق الأصفر مكانته المعهودة بالموسم المقبل.

التعاقد مع الأنجولي أري بابل، أول تلك الصفقات، رغم أن اللاعب وقع مؤخرا لناديي الزمالك والتعاون السعودي ولم يستكمل بنود التعاقد وفسخه في ظروف غامضة مع الناديين، وهو ما يجعل حالة القلق تنتاب جماهير القلعة الصفراء حول مستقبل تلك الصفقة رغم الإعلان عنها بشكل رسمي من جانب إدارة النادي.

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة الجيش والطليعة في الدوري السوري

إغلاق