الأهلي يوضح قيمة الخسائر المادية في حالة إلغاء الدوري

الأهلي يوضح قيمة الخسائر المادية في حالة إلغاء الدوري

وضح محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن قيمة الخسائر المادية الذي سيتعرض لها الأندية المصرية في حال تأكيد إلغاء الدوري المصري هذا الموسم وإعتباره كإن لم يكن.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم لمح بإلغاء الموسم الحالي ولم يعلن حتي اللحظة الحالية عن موعد إستئناف النشاط الرياضي أو خطة الإستعداد.

ونشر محمد الدماطي عبر الحساب الرسمي الخاص به علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” قائلا : ” حتكلم في البوست دة بصفتي محمد الدماطي مالك احدي الشركات الراعية للدوري المصري الدوري بدا مع خروجة للقنوات الفضائية امثال دريم و مودرن من حوالي ١٣ سنة انة يزيد جدا كقيمة تسويقية و اصبح مع الوقت مغري جدا للشركات المعلنة انها تركز الدعاية علية “.
 وأضاف : ” كل دة حصل بشكل متصاعد و زادت الرعاية و حقوق البث لك و الاتحاد لحين مذبحة بورسعيد في ٢٠١٢ ، المشكلة مكنتش بس في الغاء الموسم لان دة كان اقل واجب وقتها ، انما المشكلة ان حصل الغاء للموسم اللي بعدة و اتعمل دوري مجموعتين بعدها و دة احدث انهيار في ثقة الشركات المعلنة ان ممكن يبقي في كورة في مصر “.
وتابع الدماطي: ” انهار سعر الرعاية للشركات في الدوري ، لان اي راعي لما بيتفق اتفاق طويل المدي بيكون حاطط خطة تسويق انة حيتشاف في الفترة الفلانية ، فمتقدرش كل شوية تقولو لا حلغي. لحد ما جت شركة بريزنتيشن في ٢٠١٤ و خدت ريسك قوي جدا و وضعت استثمار جديد و بدات تبيع للشركات تحت ثقة ان حيبقي في انتظام مستمر بعد كدة “
محمد الدماطي عبر الفيس بوك
محمد الدماطي عبر الفيس بوك

وكان اتحاد الكرة أعلن عن إيقاف النشاط الرياضي داخل مصر لحين إشعار أخر وذالك تزامنا مع بدء ظهور أعداد إصابات ووفيات كثيرة داخل البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد.

إغلاق