الأهلي يواصل تدريباته على ملعب مختار التتش

الأهلي يواصل تدريباته على ملعب مختار التتش

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى صباح اليوم الأربعاء تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة وجاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة ، في إطار استعدادات المارد الأحمر لخوض مباراته ضد فريق المقاولون العرب فى الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

 

 

كولر يحرص على عقد جلسة مع لاعبي الأهلي

عقد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين بالفريق وجاء ذلك قبل أداء فقرات بدنية متنوعة وكانت هذه الفقرات تحت قيادة المدرب أندرياس أندويا مخطط الأحمال.

تدريبات خاصة لحراس مرمى الأهلي

وخاض حراس المرمي في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مران قوي صباح اليوم وذلك تحت قيادة المدرب البلجيكي ميشيل يانكون .

وشهد مران النادي الأهلي صباح اليوم تركيز كبير من جانب المدرب السويسري كولر المدير الفني للفريق وذلك من أجل تنفيذ بعض التدريبات الفنية وغيرها من التدريبات الخططية.

وأجرى الجهاز الفني بالنادي الأهلي تقسيمة قوية وذلك في الكرات القوية بين اللاعبين بالقلعة الحمراء وجاء ذلك في إطار تجهيز الجميع للمباريات.

ويستعد المارد الأحمر في الوقت الحالي لمواجهة نظيره فريق المقاولون العرب في اللقاء الذي يجمع بينهما فى الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر المحلي والتي من المقرر لها ان تقام يوم الأحد القادم وذلك على ملعب الأهلى والسلام.

إقرأ أيضاً..

تفاصيل مباراة بيراميدز والبنك الأهلي الدوري المصري

إغلاق