الأهلي يواصل تدريباته الصباحية على ملعب التتش

الأهلي يواصل تدريباته الصباحية على ملعب التتش

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صباح اليوم الثلاثاء تدريباته والتي تقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة بشكل يومي.

 

 

وتأتي تدريبات النادي الاهلي استعداداً لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي والتي تكون ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا .

كولر يجتمع بلاعبي الأهلي

واجتمع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي باللاعبين بالفريق وجاء ذلك قبل انطلاق التدريبات الجماعية للنادي الأهلي، للحديث عن العديد من الأمور الفنية الخاصة بالمران في القلعة الحمراء واللاعبين.

وقاد المدرب اندرياس إندويا مرانًا بدنيًا للاعبين بالقلعة الحمراء وكان على مجموعتين استمر نحو ساعة و اشتمل المران على جانب من التدريبات البدنية والتي تكون مكثفة وبعض التدريبات كانت بالكرة.

وحرص المدرب السويسري على تقسيم اللاعبين بالنادي الأهلي إلى مجموعتين بين الملعب ومجموعة ثانية في الجيم وجاء ذلك أثناء فترة التدريب البدني الذي خاصه اللاعبين، قبل أن يختتم المارد الأحمر فقرات المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها كافة اللاعبين.

وأدى محمد الشناوي وحمزة علاء ومصطفى شوبير وعلي لطفي فقرة بدنية شاقة للغاية بالإضافة إلى أنهم خاضوا تدريبات فنية مكثفة كانت عبارة عن الكرات العرضية بالإضافة إلى التصويب عن قرب وجاء ذلك تحت إشراف المدرب البلجيكي يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى.

إقرأ أيضاً..

تدريبات بدنية للاعب محمود كهربا في مران الأهلي 

 

إغلاق