الأهلي يواصل الانتصارات في الدوري ويفوز على النجوم بهدفين

الأهلي يواصل الانتصارات في الدوري ويفوز على النجوم بهدفين

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره النجوم بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام ضمن مؤجلات بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي بدأ الشوط الأول بشكل هجومي، وحاول إحراز هدف مبكر عن طريق تمريرات خطيرة في عمق دفاع النجوم لمروان محسن ولكن دفاعات المنافس كانت في الموعد.

سجل الهدف الأول مروان محسن بعد تمريرة رائعة خدعت عمق دفاع النجوم ليستغلها مهاجم الأهلي ويضع الكرة في الشباك ويعلن تقدم الفريق الأحمر بهدف.

حاول النجوم إدراك التعادل عن طريق السيطرة على الكرة ولكن دون خطورة لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

في الشوط الثاني بدأ محمد يوسف المدير الفني لفريق الأهلي يدفع ببعض التغييرات من أجل التنشيط الهجومي لإحراز الهدف الثاني والقضاء على آمال النجوم.

دفع يوسف بوليد أزارو بدلا من مروان محسن، ودفع بمؤمن زكريا قبل نهاية اللقاء بدقائق، ولكن المهاجم المغربي وليد أزارو أهدر فرصة مؤكدة في الدقيقة 89.

حاول ناصر ماهر التسديد من خارج منطقة الجزاء ولكن القائم تعاطف مع النجوم قبل أن يحرز مؤمن زكريا الهدف الثاني بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين، ويرتفع رصيد الفريق الأحمر إلى 23 بالمركز الخامس، فيما يتوقف رصيد النجوم عند النقطة 17 بالمركز الثالث عشر.

إغلاق