الأهلي يهزم وداد سمارة ويتوج بكؤوس اليد للمرة الرابعة في تاريخه

الأهلي يهزم وداد سمارة ويتوج بكؤوس اليد للمرة الرابعة في تاريخه

نجح فريق الأهلي الأول لكرة اليد في التتويج ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية، للمرة الرابعة في تاريخه، منذ قليل، وذلك علي حساب فريق وداد سمارة المغربي.

 

ملخص و نتيجة مباراة الاهلي و سمارة المغربي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لليد

وحقق الأهلي الفوز على وداد سمارة المغربي بنتيجة 29-24، في اللقاء الذي جمع الفريقين بنهائي كأس الكؤوس لكرة اليد، بملعب المسيرة بمدينة مكناس المغربية.

وتفوق الأهلي في شوط اللقاء الأول علي وداد سمارة في عقر داره بنتيجة 12-10، قبل أن يواصل تألقه في الشوط الثاني، وينتصر الشياطين الحمر بنتيجة 29-24.

وكان الأهلي قد تأهل للمباراة النهائية بعدما تغلب على إنتر كلوب الإنجولي في دور نصف النهائي بنتيجة 34-30، فيما صعد وداد سمارة لنهائي البطولة بعدما انتصر على فريق كينشاسا الكونغولي بنتيجة 30-22.

مشوار الأهلي في البطولة

واعتلي الأهلي صدارة المجموعة الأولى بدور المجموعات، بالعلامة الكاملة، بعدما حقق الفوز على منافسيه الثلاث، سوكوتو ريما النيجيري، ريد ستار الإيفواري، وفاب ياوندي الكاميروني.

وفي دور ربع النهائي، تخطي الأهلي عقبة أسفا بطل السنغال، ليواجه إنتر كلوب الإنجولي في دور قبل النهائي، ثم يتغلب عليه ويصعد للمباراة النهائية للمرة الرابعة على التوالي والتاسعة في تاريخ الشياطين الحمر.

اقرأ أيضا:

 نتيجة مباراة الأهلي وفاب ياوندي كأس الكؤوس الإفريقية

إغلاق