الأهلي يكشف عن قيمة عقد مصطفي شوبير الحقيقية

الأهلي يكشف عن قيمة عقد مصطفي شوبير الحقيقية

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن القيمة الحقيقية الذي يتقضاها مصطفي شوبير نجل الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي النادي الأهلي.

وكانت أنتشرت أنباء بشأن تقاضي مصطفي شوبير مع الأهلي خمسة مليون جنية في الموسم الواحد وهو الذي دفع الأهلي لتصحيح المعلومة عند بعد المخطئين.

وقال سيد عبد الحفيط في تصريحات لفضائية الأهلي : ” لأول مرة سأكشف عن قيمة عقد لاعب داخل الأهلي للإعلام منذ تولي منصب مدير الكرة بالنادي “.

وأوضح سيد عبد الحفيظ قائلا : ” مصطفي شوبير كانت قيمة عقده في أول موسم له مع الأهلي كانت 300 ألف جنيه بنسبة الضرائب، وفي الموسم التالي الجاري حاليا ارتفعت قيمة عقده إلي 450 ألف جنيه بالضرائب أيضا “.

وأضاف سيد عبد الحفيظ : ” سيصل راتب مصطفي شوبير في أخر موسم له في عقده مع الأهلي إلي مليون و750 ألف جنيه بالضرائب بصفة مبدئية وليست نهائية حيث يمكن التعديل علي قيمة الحارس المالية في حال مشاركته أساسيا مستقبلا “.

وأنهي حديثه قائلا : ” أرجو من الجميع تحري الدقة وعدم تصديق أي شئ يقال، ليس من المعقول والمقنع أن يحصل ناشئ علي خمسة مليون جنيه في الموسم “.

مصطفي شوبير حارس كان يلعب في صفوف ناشئن الأهلي وقرر السويسري رينيه فايلر مدرب القلعة الحمراء، تصعيده إلي الفريق الأول في بداية الموسم الحالي بعد ظهوره بشكل جيد.

إغلاق