الأهلي يسعى لتجاوز مفاجآت الكأس أمام أبو قير للأسمدة في البروفة الأخيرة قبل نهائي القرن

الأهلي يسعى لتجاوز مفاجآت الكأس أمام أبو قير للأسمدة في البروفة الأخيرة قبل نهائي القرن

يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مباراة أمام نظيره أبو قير للأسمدة محدد لها في الخامسة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة بملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

 

ويسعى المارد الأحمر لتجاوز مفاجآت بطولة الكأس وإنهاء مغامرة فريق أبو قير للأسمدة الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية بمصر، ورغم ذلك تمكن من الوصول لدور الثمانية، حيث سيلتقي الفائز من مباراة اليوم مع الاتحاد السكندري في الدور نصف النهائي للبطولة التي تحدد إقامته في الأول من ديسمبر المقبل.

ويفقد الأهلي خلال مباراة اليوم، جهود علي لطفي حارس المرمى بسبب الإصابة، فضلا عن غياب محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق بسبب الإيقاف وحصوله على ثلاثة إنذارات، بالإضافة إلى خضوع اللاعب إلى العزل لتأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وهو نفس حال صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأحمر الذي ظهرت إيجابية المسحة التي أجراها مؤخرا.

وحذر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي اللاعبين من الاستهتار من المنافس، مشددا في حديثه معهم على أن بطولة الكأس هي بطولة المفاجآت ومن ثم يجب حسم الأمور مبكرا من خلال هز شباك المنافس بأكثر من هدف، لإنهاء آماله في التأهل للدور نصف النهائي.

وتعتبر مباراة أبو قير للأسمدة البروفة الأخيرة للفريق الأحمر قبل صدامه مع غريمه التقليدي الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا المرتقب، المقرر إقامته في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري، باستاد القاهرة الدولي.

إقرأ أيضاً

الليلة الأهلي يصطدم بفريق أبو قير للأسمدة

إغلاق