الأهلي يستعد لبيراميدز بفقرة خاصة.. وعاشور يواصل التأهيل

خصص الأورجوياني لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة للضربات الركنية في مران الفريق مساء، اليوم الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة.

 

 

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز، المقرر لها السادسة مساء غدٍ، الجمعة، على استاد الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز. وحرص لاسارتي على توجيه اللاعبين خلال استقبال الضربات الركنية، سواءٌ فيما يتعلق بالتمركز داخل منطقة الجزاء أو بالتعامل مع الكرات العرضية وكيفية استغلالها لتسجيل الأهداف.

 

 

وحرص لاسارتي على إيقاف الفقرة أكثر من مرة لتوجيه لاعبي الأهلي كما حرص على تدريب اللاعبين على الكرات العرضية من الجبهتين اليمني واليسرى.

 

 

وعقد لاسارتي جلسة مطوّلة مع الثنائي عمرو السولية وهشام محمد، لاعبا خط الوسط، بالفريق خلال مران الفريق مساء اليوم، الخميس.

 

 

وجاءت الجلسة في حضور محمد يوسف، المدرب العام بالجهاز الفني، وذلك لمنح الثنائي بعض التعليمات الفنية. ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز غدًا، الجمعة، في السادسة مساءً على استاد الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

وأدى حسام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  جلسة تأهيل في «الجيم» على هامش مران الفريق مساء اليوم، الخميس.

 

 

ويعاني عاشور من الإصابة في كاحل القدم، يغيب على إثرها من التدريبات الجماعية خلال الأسبوعين القادمين.

إغلاق