الأهلي يرسل خطاب صارم لاتحاد الكرة

الأهلي يرسل خطاب صارم لاتحاد الكرة

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، مساء أمس الخميس، خطابًا رسمياً إلى الاتحاد المصري لكرة القدم تطالب فيه تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص في الدوري المصري بين الأندية المتنافسة، وذلك بعد إجبار الأهلي على خوض لقاءه مع سموحة مساء الاربعاء الماضي في الدوري بعد ٤٨ ساعة من وصول بعثة الفريق من جنوب إفريقيا إلى القاهرة، بعد رحلة استمرت حوالي ثماني ساعات.

 

وأصر الاتحاد على إقامة مباراة الأهلي ضد سموحة، ولم يراع حالة الإرهاق والإجهاد التي يعاني منها لاعبي الفريق.

ورد الأهلي بالبيان بعد المرونة التي احس بها الفريق بخوضه مباراة سموحة علي الرغم من الظروف التي يمر بها، وذلك دون أن يصدر أزمة، لكن الأهلي وجد إصرارًا من الجبلاية على البعد عن مبدأ تكافؤ الفرص، وأيضاً بإقامة مباراة الأهلي مع فريق إنبي يوم السبت، وذلك دون أن يستطيع فريق الكرة أداء أي مران فني أو بدني منذ يوم وصوله إلى القاهرة، مشيرا ان كل هذا ينسف العدالة و قواعد اللعب النظيف والعدالة، علي وجه الخصوص لان ما يحدث مع الشياطين الحمر لم يتكرر مع غيره.

وتضمن خطاب القلعة الحمراء أن قرار التأجيل التي صدر من اتحاد الكرة لم تكن موفق، لانها أثارت جدلا ، وتسبب في العديد من الأزمات في الشارع الرياضي.

وأكد مجلس الإدارة في خطابه على ضرورة قيام الجبلاية بالكشف عن اللائحية التي يطبقها في قراراته، مشيرا انها تحتاج إلى وقفة من جانبه لضمان نجاحها وتطبيق مبدأ العدالة ونجاح بطولة الدوري المصري الممتاز .

إقرأ أيضاً

تعرف على حصاد وهدافي البنك الأهلي في دوري القسم الثاني

إغلاق