الأهلي يدخل معسكر مغلق يوم الأحد

الأهلي يدخل معسكر مغلق يوم الأحد

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة عن دخول الفريق، في معسكر مغلق بعد غدٍ الأحد الموافق ٢٢ نوفمبر الجاري، وذلك حتى الانتهاء من المباراة المرتقبة أمام الزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر لها أن تقام مساء 27 نوفمبر الجاري علي استاد القاهرة الدولي .

 

وجاء قرار الأهلي بالدخول في معسكر مغلق من أجل توفير المزيد من كافة الإجراءات الاحترازية التامة من أجل الحفاظ بشكل تام علي سلامة وكافة اللاعبين بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وتركيزهم بشكل كامل قبل مباراة الجمعة القادمة .

ويجري لاعبو القلعة الحمراء مسحة طبية مباشرة مساء غد السبت عقب مباراة أبو قير للأسمدة، والتي تقام مساء غدٍ السبت في تمام الساعة الخامسة في دور الـ8 بمسابقة كأس مصر .

أضاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قائلاً أن النادي الأهلي سوف يخوض مرانه الرئيسي بعد غدٍ الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة .

 

وتابع قائلاً إن بعد ذلك توجه لاعبو الأهلي إلى معسكره المغلق والذي يكون في القاهرة بأحد الفنادق الكبرى، من أجل بدء تنفيذ البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لنهائي دوري الأبطال.

إقرأ أيضًا:

تعليمات جديدة للاعبي الأهلي قبل موقعة دوري أبطال إفريقيا

إغلاق