الأهلي يختتم تدريباته صباح اليوم قبل السفر إلى تونس

الأهلي يختتم تدريباته صباح اليوم قبل السفر إلى تونس

اختتم صباح اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته والتي تكون على ملعب مختار التتش بالجزيرة .

 

 

ويواصل النادي الأهلي استعدادته بشكل مستمر قبل السفر إلى تونس وخوض لقاء الذهاب في منافسات دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي سوف تكون أمام نظيره فريق الاتحاد المنستيري التونسي والتي تقام يوم الأحد القادم .

كواليس مران الأهلي اليوم


حرص المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية للاعبين بالقلعة الحمراء وخلال المحاضرة تحدث المدرب عن مباراة الاتحاد المنستيري التونسي المقبلة .

وقام كولر بشرح نقاط القوة والضعف للفريق المنافس خلال الجلسة التي عقدها المدرب على هامش مران الفريق ، و شدد كولر خلاف جلسته أيضاً على بعض الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة و التي يرغب في تنفيذها أثناء مران القلعة الحمراء اليوم الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة .

وقام مارسيل كولر خلال مران الأهلي اليوم بتقسيم اللاعبين بالقلعة الحمراء لمجموعات أدت خلالها تدريبات بدنية داخل صالة «الجيم» وبعض التدريبات على ملعب التتش واختتم التدريبات بمران فني قوي بالكرة.

وأدى اللاعبون بالنادي الأهلي في مران اليوم تقسيمة قوية بين ثلاث فرق حرص خلالها المدير الفني للفريق مارسيل كولر توجيه تعليمات للاعبين من أجل تنفيذ بعض التعليمات الفنية والتكتيكية المحددة لكل لاعب داخل المران.

إقرأ أيضاً..

نتيجة مباراة الأهلي وريد ستار بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد

إغلاق