الأهلي يحاول استعادة ذكريات 2006 في بداية مشواره بمونديال الأندية أمام الدحيل القطري 

الأهلي يحاول استعادة ذكريات 2006 في بداية مشواره بمونديال الأندية أمام الدحيل القطري 

يفتتح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مشواره بكأس العالم للأندية عندما يلتقي مع نظيره الدحيل القطري في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للبطولة المقامة في قطر حتى 11 فبراير الجاري.

 

ويمتلك الفريق الأحمر بقيادة مديره الفني الجنوب أفريق بيتسو موسيماني لتحقيق الانتصار على حساب الدحيل، من أجل التأهل للدور نصف النهائي ومواجهة بايرين ميونيخ الألماني في نصف نهائي المونديال.

ويتسلح المارد الأحمر بذكرياته السعيدة بالمشاركة في كأس العاالم للأندية عام 2006 في اليابان، حيث حصد الأهلي الميدالية البرونزية وقتها، في إنجا تاريخي تحت قيادة البرتغالي مانويل جويه المدير الفني للفريق الأحمر وقتها، إلا أن الفريق الأحمر يبدأ اليوم مشاركته للمرة السادسة في المونديال تحت قيادة موسيماني. 

وسادت حالة من الارتياح لدى الجهاز الفني للفريق الأحمر بعد تأكد سلامة المغربي بدر بانون مدافع الفريق، وتعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، لاسيما وأن اللاعب أحد الأعمدة الرئيسية في خط دفاع الفريق، فضلا عن التسلح بالأعمدة الأساسية في الخط الأمامي وأبرزهم محمد مجدي قفشة وحسين الشحات ومحمد شريف، من أجل محاولة إحراز هدف مبكر في شباك الدحيل وإرباك حسابات الفريق القطري.

إقرأ أيضاً

حقيقة مفاوضات الأهلي مع عموري

إغلاق