الأهلي يبحث عن تكرار إنجاز 2006 ويبحث عن برونزية مونديال الأندية أمام بالميراس البرازيلي

الأهلي يبحث عن تكرار إنجاز 2006 ويبحث عن برونزية مونديال الأندية أمام بالميراس البرازيلي

يختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مبارياته اليوم الخميس، في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر، عندما يلتقي مع نظيره بالميراس البرازيلي في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

 

ويسعى الفريق الأحمر بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لتكرار إنجاز جيل 2006 الذي حصد لقب كأس العالم للأندية في اليابان، من خلال الفوز على بطل البرازيل، من أجل الوصول لمنصات التتويج وحصد المركز الثالث.

ويفقد الأهلي خلال لقاء اليوم جهود ثلاثة لاعبين وهم التونسي علي معلول الظهير الأيسر والثنائي محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق وحسين الشحات جناح الفريق بسبب الإيقاف بقرار من اللجنة المنظمة للبطولة، بسبب اختراق قواعد الإجراءات الاحترازية ومصافحة محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق خلال وجوده في المدرجات بمباراة بايرن ميونخ بالدور نصف النهائي.   

وخاض الأهلي مباراتان بكأس العالم للأندية حيث فاز على الدحيل القطري بهدف دون رد، في الدور ربع النهائي أحرزه حسين الشحات من تسديدة قوية، وخسر في الدور نصف النهائي أمام بايرن ميونخ الألماني بهدفين دون رد.

أما بالميراس بطل البرازيل خاض مباراة وحيدة وخسر أمام تيجريس أونال  بطل المكسيك في الدور ربع النهائي، ومن ثم يبحث عن الفوز عن الأهلي حتى يحسن من صورته ويعود إلى بلاده وهو متوج بالميدالية البرونزية.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في بطولة إفريقيا

إغلاق