الأهلي يبحث عن الوصول لصدارة الدوري المصري على حساب سيراميكا كليوباترا 

الأهلي يبحث عن الوصول لصدارة الدوري المصري على حساب سيراميكا كليوباترا 

سيكون الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على موعد مع الوصول لصدارة مسابقة الدوري المصري الممتاز، حال فوزه على سيراميكا كليوباترا في المباراة المحدد لها في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة، على ملعب السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة السادسة للمسابقة.

 

الأهلي خاض أربع مباريات بمسابقة الدوري هذا الموسم حيث بدأ مشواره بالفوز على مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة الأولى، ثم تفوق على غزل المحلة بثلاثية نظيفة بالجولة الثانية، وتغلب على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة بالجولة الثالثة، وتأجلت مباراة القمة أمام الزمالك بالجولة الرابعة وتعادل سلبيا مع وادي دجلة بالجولة الخامسة.

الأهلي جمع عشرة نقاط من أربع مباريات وحال فوزه على سيراميكا سيصل للنقطة الثالثة عشر، وينفرد بالصدارة لحين خوض الجونة صاحب الـ11 نقطة مباراته أمام غزل المحلة غدا السبت، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ويواجه الفريق الأحمر غيابات عديدة في لقاء اليوم أبرزهم جونيور أجايي وناصر ماهر للإصابة ومحمد هاني ومروان محسن للإصابة بفيروس كورونا المستجد ومحمد شكري ومحمود وحيد وأحمد ياسر ريان ورامي ربيعة لأسباب فنية. 

سيراميكا صاحب الملعب في لقاء اليوم، خاض هو الآخر أربع مباريات بالمسابقة وجمع سبع نقاط بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد بالجولة الأولى، والتغلب على البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة الثانية، وتأجلت مباراته مع المقاولون العرب بالجولة الثالثة، وخسر أمام بيراميدز بهدف دون رد بالجولة الرابعة،  وتعادل سلبيا مع سموحة بالجولة الخامسة، ومن ثم يسعى للخروج بنتيجة إيجابية أمام الفريق الأحمر، أو حصد نقطة التعادل على أقل تقدير، مستغلا ميزة اللعب على ملعبه.

إقرأ أيضاً

بطاقة مباراة بيراميدز والبنك الأهلي الدوري المصري

إغلاق