الأهلي وبيراميدز في مهمة تأكيد التأهل بدوري الأبطال والكونفدرالية أمام بطلي النيجر وليبيا

الأهلي وبيراميدز في مهمة تأكيد التأهل بدوري الأبطال والكونفدرالية أمام بطلي النيجر وليبيا

يخوض فريقا الأهلي وبيراميدز مواجهات حاسمة في بداية مشوار الفريقين ببطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، حيث توج الفريق الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية على حساب غريمه التقليدي الزمالك، فيما تأهل بيراميدز لنهائي الكونفدرالية وخسر أمام نهضة بركان المغربي.

 

الأهلي يستضيف نظيره سونيديب بطل النيجر في تمام السابعة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة في إياب دور الاثنين والثلاثين لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويسعى المارد الأحمر لتأكيد تفوقه بعد أن فاز ذهابا في النيجر بهدف دون رد، أحرزه المالي أليو ديانج لاعب الوسط من تسديدة قوية.

وفي السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، يستضيف بيراميدز نظيره الاتحاد الليبي على ملعب الدفاع الجوي، بعد أن انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت في ستاد الإسكندرية بفوز بيراميدز بهدف دون رد، أحرزه الغاني جون أنتوي.

وفي ظل نتائج مباراتي الذهاب للأهلي وبيراميدز يكفي الفريقان التعادل السلبي في لقاء اليوم أو الفوز بأي نتيجة، حتى يتأهل المارد الأحمر لمرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وحتى يصعد بيراميدز لدور الاثنين والثلاثين الإضافي لبطولة الكونفدرالية.

الظهور الأخير للأهلي وبيراميدز كان على المستوى المحلي لمسابقة الدوري المصري الممتاز وتعادل فيه الفريق الأحمر سلبيا مع نظيره وادي دجلة ضمن منافسات الجولة الخامسة، فيما حقق بيراميدز فوزا دراميا على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة ذاتها.

إقرأ أيضاً

بطاقة مباراة بيراميدز والاتحاد الليبي الكونفدرالية الإفريقية

إغلاق