الأهلي والزمالك يتقاسمان الصدارة .. حصاد الجولة السادسة للدوري المصري

الأهلي والزمالك يتقاسمان الصدارة .. حصاد الجولة السادسة للدوري المصري

انتهت منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز حيث أقيمت سبع مباريات ضمن منافسات هذه الجولة، بعد تأجيل مباراتي الإسماعيلي مع المقاولون العرب والإنتاج الحربي مع سموحة.

 

بدأت منافسات الجولة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الاتحاد السكندري والمصري، ليرتفع رصيد سيد البلد للنقطة الثامنة بالمركز السابع، فيما وصل الفريق البورسعيدي للنقطة العاشرة بالمركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة، ثم تعادل البنك الأهلي سلبيا مع بيراميدز، ليرتفع رصيد الأخير للنقطة الثامنة بالمركز السادس ويرتفع رصيد البنك الأهلي للنقطة السادسة بالمركز الحادي عشر.

وسقط وادي دجلة في فخ الخسارة على ملعبه أمام إنبي بهدفين مقابل هدف، ليصل الفريق البترولي للنقطة السابعة بالمركز التاسع، فيما تجمد رصيد دجلة عند النقطة الخامسة بالمركز الخامس عشر، وحقق مصر للمقاصة فوزا قاتلا عل حساب أسوان بهدف دون رد، ليصل الفريق الفيومي للنقطة العاشرة بالمركز الخامس، ويتجمد رصيد أبناء زهرة الجنوب عند النقطة السادسة بالمركز الرابع عشر.

وتعادل الجونة سلبيا مع غزل المحلة على ملعب المحلة ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة ويصل الفلاحين للنقطة السادسة بالمركز الثالث عشر، ويرتفع رصيد الجونة للنقطة الثانية عشر في المركز الثالث.

وتغلب الأهلي على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، أحرزهما محمود عبد المنعم كهربا ووليد سليمان، ليصل المارد الأحمر للنقطة رقم 13 في صدارة المسابقة بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي الزمالك الذي حقق الفوز على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة أحرزها يوسف أوباما وإمام عاشور هدفين، ليشتعل الصراع مبكرا على قمة المسابقة بين القطبين، عقب تأجيل قمة الجولة الرابعة بينهما لأجل غير مسمى.

إقرأ أيضاً

جنش يواصل التأهيل بسبب الضامة

إغلاق