الأزمات تلاحق المصري مع إيهاب جلال

الأزمات تلاحق المصري مع إيهاب جلال

تلاحق الأزمات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري بقيادة مدربه إيهاب جلال، الأمر الذي أدى إلى تحقيق الفريق لنتائج ضعيفة في بداية الدوري.

 

ويحتل المصري المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري وذلك بعدما جمع 4 نقاط من 4 مباريات خاضها الفريق في البطولة.

وتكمن الأزمة الأولى التي تواجه المصري، سوء النتائج التي يحققها الفريق في الدوري، إذ بدأ البطولة بالتعادل مع حرس الحدود بالجولة الأولى، ثم الفوز على الإسماعيلي بالجولة الثانية، وبعدها خسر أمام الاتحاد السكندري بهدف دون رد، ثم تلقى هزيمة من مصر المقاصة بنفس النتيجة، ليحقق انتصار وحيد خلال 4 جولات.

وعلى المستوى الهجومي، لم يقدم الفريق ما يشفع له خلال أول 4 جولات، إذ سجل لاعبوه 4 أهداف من ضمنهم ثلاثة أمام الإسماعيلي ولم ينجح الفريق في تسجيل أي هدف أمام الاتحاد والمقاصة.

على المستوى الدفاعي، تلقى المصري 4 أهداف، بمعدل هدف كل مباراة، ولم يستطع الحفاظ على شباكه خالية من الأهداف في أي لقاء خاضه منذ بداية المسابقة المحلية.

ورغم تصريحات إيهاب جلال المدير الفني للمصري بعد الهزيمة أمام الاتحاد بهدف دون رد، والتي أشار من خلالها إلى أنه سيعمل جاهدا على تصحيح الأخطاء الدفاعية الفادحة التي ظهرت أمام زعيم الثغر وتسببت في الهزيمة، فهو فشل في تحقيق ذلك، الأمر الذي ظهر جلياً خلال الأخطاء الدفاعية التي ظهرت بمباراة مصر المقاصة والتي خسرها المصري بهدف دون رد، ليتلقى الفريق البورسعيدي الهزيمة الثانية على التوالي ببطولة الدوري المصري الممتاز.

الأزمة الثالثة تكمن في خروج بعض اللاعبين عن النص وعلى رأسهم محمود حمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري والذي قرر إيهاب جلال تغريمه 50 ألف جنيه وخوضه التدريبات مع الناشئين لمدة شهر بعد طرده خلال لقاء وادي دجلة الودي واعتراضه المستمر الأمر الذي أثار غضب إيهاب جلال.

ويحاول حالياً الجهاز المعاون مع إيهاب جلال إقناعه بتطبيق العقوبة المالية فقط وعودة اللاعب للتدريبات الجماعية مرة أخرى، خاصة بعدما قدم حمد اعتذاره عما بدر منه من تجاوزات.

إغلاق