الأزمات تحاصر الزمالك قبل مواجهة المقاولون بالجولة الأولى للدوري.. الاعتداء على أيمن يونس وبيان يثير غضب الجماهير

الأزمات تحاصر الزمالك قبل مواجهة المقاولون بالجولة الأولى للدوري.. الاعتداء على أيمن يونس وبيان يثير غضب الجماهير

تحاصر الأزمات الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك قبل مباراته المرتقبة أمام المقاولون العرب المقرر لها في السابعة والنصف مساء غد السبت، بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث تصاعدت الأمور داخل قلعة ميت عقبة بشكل سريع قبل الصدام مع ذئاب الجبل.

 

وبدأت الأزمات بإصدار اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكري، بيانا رسميا تستعرض فيه الموقف المالي للنادي الأبيض، وتؤكد الحاجة إلى 60 مليون جنيه لتسديد مستحقات اللاعبين وتجديد عقودهم، في حين أن المتوفر في خزينة النادي 10 ملايين جنيه فقط، فضلا عن المديونيات التي تخطت المليار جنيه والمستحقة على القلعة البيضاء.

البيان أثار غضب جماهير الزمالك ودشنت هاشتاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي تطالب فيه برحيل اللجنة المؤقتة، طالما أنها تقف عاجزة أمام إدارة شئون النادي وحل أزماته، وكذلك هاجم طارق يحيى نجم الزمالك السابق ومقدم برنامج زملكاوي عبر شاشة قناة الزمالك، اللجنة المؤقتة بسبب هذا البيان وتوقيت صدوره قبل مواجهة المقاولون العرب، لتقرر اللجنة إيقاف يحيى، بشكل رسمي، للرد على هذا الهجوم.

واليوم وعقب أداء صلاة الجمعة، تعرض أيمن يونس الرئيس التنفيذي للجنة كرة القدم بنادي الزمالك، للاعتداء من جانب بعض الجماهير، التي تتناقش معه حول أحوال الفريق الكروي الأول، ورفض يونس، التقدم باستقالته عقب تلك الواقعة، مشددا على استمراره في مهام منصبه وخدمة قلعة ميت عقبة.

وفي ظل تلك الأجواء الساخنة يسعى فريق الكرة ومديره الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، للابتعاد عن تلك الأجواء والتركيز لحصد أول ثلاث نقاط هذا الموسم على حساب المقاولون العرب، لاسيما وأن لقب الدوري بعيد عن خزائن ميت عقبة منذ خمس سنوات.

إقرأ أيضاً

أيمن يونس يلجأ لوزير الرياضة بعد الاعتداء عليه – صورة

إغلاق