الأزمات تحاصر الزمالك في رحلة السنغال.. تأخر الوصول بعد منع سفر روقا

الأزمات تحاصر الزمالك في رحلة السنغال.. تأخر الوصول بعد منع سفر روقا

لا تزال الأزمات تطارد بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، خلال رحلته إلى السنغال التي انطلقت مساء أمس السبت، استعدادا لمواجهة توجنيت في السادسة مساء الثلاثاء المقبل، بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

الأزمات بدأت بعد رفض سلطات مطار القاهرة سفر محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق الأبيض بسبب انتهاء جواز سفره، وتم اكتشاف الأمر بعد وصول البعثة المطار وعاد اللاعب دون السفر مع البعثة.

وتواصلت الأزمات بعد أن كان من المفترض وصول بعثة النادي الأبيض فجر اليوم الأحد، إلى السنغال إلا أن الانقلاب في موريتانيا تسبب في رفض هبوط طائرة البعثة والسفر إلى السنغال من خلالها، لتعود الطائرة إلى الجزائر وينتظر الفريق حل هذه الأمة بتدخل من وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي، الذي فتح خطوط اتصال مع وزير الطيران لحل الأزمة.

وتخشى جماهير القلعة البيضاء من تأثير تلك الأزمات على الفريق في مباراته أمام بطل السنغال، التي يسعى فيها الفارس الأبيض لتعويض التعثر في أول جولة بعد التعادل السلبي مع مولودية الجزائر في القاهرة، لاسيما وأن أي نتيجة سلبية أمام بطل السنغال تعقد موقف الفريق الأبيض بالمجموعة الرابعة مبكرا، التي يتصدرها الترجي التونسي بعد فوزه على توجنيت بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى.

إقرأ أيضاً

موريتانيا تتسبب في منع وصول الزمالك إلى السنغال

إغلاق