الأرقام السلبية تطارد محمد عواد في الزمالك

الأرقام السلبية تطارد محمد عواد في الزمالك

أظهر محمد عواد حارس الزمالك أداء ضعيفا رفقة الفريق الأبيض منذ قدومه وذلك على المستوى المحلي والإفريقي الأمر الذي تعكسه الأرقام.

 

الزمالك تعاقد مع عواد ليعوض غياب محمود عبد الرحيم جنش حارس الفريق الذي تعرض لقطع في وتر إكليس خلال مشاركته في معسكر منتخب مصر الوطني أثناء منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019‪

ولم ينجح عواد في أن يكون عنصرا مؤثرا خلال المباريات التي خاضها مع الزمالك هذا الموسم، فمنذ قدومه خاض 12 لقاء بمختلف المسابقات تلقت شباكه 10 أهداف.

في كأس مصر، خاض عواد ثلاث مباريات أمام المقاصة والاتحاد وبيراميدز ولم يستقبل أي أهداف، ولكن سرعان ما تغيرت الأمور عندما خاض لقاء السوبر أمام الأهلي وتلقت شباكه ثلاثة أهداف في مباراة واحدة باللقاء الذي خسره الزمالك 3-2.

في الدوري، خاض عواد 5 مباريات تلقت شباكه 4 أهداف بواقع هدف في مباراة المقاولون وكذلك أمام نادي مصر وهدفين أمام إنبي.

بدوري أبطال إفريقيا، خاض ثلاث مباريات تلقت شباكه 3 أهداف في مباراة واحدة أمام مازيمبي الكونغولي، وتلك هي المرة الثانية التي يتلقى فيها عواد ثلاثية بلقاء واحد مع الزمالك بعد الخسارة أمام الأهلي في السوبر 3-2.

بالنظر إلى أرقام جنش الموسم الماضي بالتحديد ببطولة الكونفدرالية نجد فارقا شاسعا بين الثنائي، إذ نجح جنش في تحقيق الكلين شيت بتسع مباريات في البطولة، الأمر الذي ساهم في تتويج الزمالك بالكونفدرالية لأول مرة في تاريخه عقب الفوز على نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

إغلاق