استبعاد كوفي وشكري من معسكر المصري بعد قرار بيعهما

استبعاد كوفي وشكري من معسكر المصري بعد قرار بيعهما

كتبت: سارة عبد الباقي

خرج البوركيني محمد كوفي مدافع المصري وزميله أحمد شكري صانع ألعاب النادي البورسعيدي، من معسكر فريق الكرة الأول الذي بدأ اليوم السبت في الإسماعيلية استعدادا لمباراة المقاولون المحدد لها يوم الخميس المقبل الموافق 24 يناير، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري.

ويعود غياب كوفي بسبب الإصابة التي يعاني منها بآلام في الركبة من ناحية، ومن ناحية أخرى بعد أن تقرر بيعه لأحد الأندية الخليجية خلال الأيام المقبلة قبل إغلاق باب القيد، بسبب رفضه التجديد للمصري حيث أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له الرحيل مجاناً في حين يأمل مسئولي المصري في الحصول على عائد مادي جراء رحيله عن الفريق.

 

أما عن شكري فيسعى مسئولو النادي البورسعيدي لبيع اللاعب أيضاً خلال الأيام الحالية لأي من الأندية العربية، حيث ينتهي عقده هو الآخر بنهاية الموسم الجاري، ويفضل اللاعب الرحيل عن المصري وبدأ مشوار جديد مع أي نادي آخر.

وكانت بعض أندية الدوري على رأسها المقاصة وأنبي طلبوا الحصول على خدمات شكري خلال الميركاتو الشتوي الجاري، ولكن مسؤولو المصري تمسكوا بنظام “المقايضة” مع الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات اللاعب، بمعني أن انضمامه لأي من الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته يكون مقابل ضم أي لاعب من الذين يرغب النادي البورسعيدي في الحصول على خدماتهم.

الجدير بالذكر أن المصري يمر بضائقة مالية خلال الوقت الحالي، ويسعى مسئوليه لتوفير موارد مالية من أجل تدعيم الفريق بلاعبين جدد في يناير الجاري، وأيضاً لتوفير رواتب اللاعبين منعاً للدخول في أزمة جديدة مع أي منهم على غرار كوفي الذي يرفض الاستمرار ضمن صفوف المصري بسبب تأخر الحصول على مستحقاته المالية.

إغلاق