استبعاد أبو جبل من قائمة الزمالك أمام دجلة يؤكد أزمة حراسة المرمى بالقلعة البيضاء

استبعاد أبو جبل من قائمة الزمالك أمام دجلة يؤكد أزمة حراسة المرمى بالقلعة البيضاء

جاء قرار البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك باستبعاد محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأبيض من لقاء وادي دجلة المحدد له في السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز ليؤكد استمرار الأزمات بين حراس الفريق الأبيض.

 

محمد أبو جبل كان يحرس العرين الأبيض بشكل أساسي طوال الفترة الماضية، إلا أن أخطائه في المباريات الأخيرة كلفته بعدم التواجد في التشكيل الأساسي لمباراة توجنيث بطل السنغال بالجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي.

غياب أبو جبل، عن المشاركة أمام بطل السنغال، جعله يعرب عن غضبه وأبلغ الجهاز الفني بأنه يرفض وجوده على دكة البدلاء، ومن ثم تم استبعاده من معسكر مباراة وادي دجلة، ليتأكد أن محمود عبد الرحيم جنش سيواصل حراسة العرين الأبيض في ذلك اللقاء.

استبعاد أبو جبل، من التشكيل الأساسي للزمالك في مباراتي توجنيث ووادي دجلة قد يكلفه عدم التواجد مع المنتخب المصري الأول في معسكره المقبل، خلال شهر مارس الحالي، لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر بالجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

يذكر أن الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، في حين يحل دجلة بالمركز الثامن عشر وقبل الأخير برصيد 7 نقاط.

إقرأ أيضاً

راحة سلبية للاعبي الأهلي

إغلاق